Banner

News

المحلية 60 ألف طن من التيتانيوم الأسفنج تعمل باللمس

Mar 22, 2017

في الآونة الأخيرة، صناعة التيتانيوم المحلية معظم المتفجرات خبر الصناعة المحلية من ثاني أكسيد التيتانيوم من الشركات الرائدة اثنين في سيتشوان لونجمانج المذكورة والشركة الصينية المحلية من ثاني أكسيد التيتانيوم مع مليارات أحداث. من 6 أبريل 2015، دمج الشركتين لفتح الطريق لبدء، وبعد نصف سنة، وأخيراً حيز تؤتي ثمارها، مما يدعو إلى الارتياح. ينشئ هذا الاندماج القيمة السوقية لأكثر من 30 بیلیون للشركة المذكورة، وبعد الدمج المليارات هو ثاني أكسيد التيتانيوم صناعة سوبر الناقل، إنتاج مقياس الرتب الأولى في البلد، و worldand #39; s الرابعة.

وينصب الاهتمام البلايين في الشركة المندمجة رئيس العصابة شو الكلام. وهو على التنمية المستقبلية للشركات طرح ثلاث نقاط، شاملة تعزز الالتزام المستمر بإنتاج ثاني أكسيد التيتانيوم، وقدرة الإنتاج الحالية من 600 ألف طن، وتوسعت إلى 1.3 مليون طن، بما في ذلك 700 ألف طن من حامض الكبريتيك، 600 ألف طن من مادة الكلور، وتصبح في نهاية المطاف worldand #39; s أكبر شركات إنتاج ثاني أكسيد التيتانيوم؛ وثانيا، تشكيل السلسلة الصناعية وميزة بواسطة كلورة التمديد، بناء 60 ألف طن من التيتانيوم الأسفنج المشروع، في نفس الوقت ملحق المواد سبائك التيتانيوم المستخدمة في الجيش إلى المتلقين للمعلومات؛ ثالثا، من خلال الاندماج واكتساب استراتيجية وعمليات الاندماج ونوعية المشاريع، تعزيز التركيز الصناعي.


في تنمية المؤسسات في صياغة التيتانيوم فقط عن المستقبل، ينبغي أن نفكر هدوء حول قدرة الزائدة الخطيرة الحالية الأسفنج التيتانيوم تحت الحالة الضعف الشديد في سوق الأسهم في التيتانيوم تجهيز السوق، على توسيع السلسلة الصناعية لتشكيل 60 ألف طن من إنتاج الأسفنج التيتانيوم ومواد سبائك التيتانيوم مع التمديد لهذه الصناعة المتلقين للمعلومات في نفس الوقت ، وتعزيز اندماج الشركات جودة وجدوى التركيز الصناعي في نهاية المطاف كم؟ تحقيق الهدف المتمثل في واقع والموثوقية في نهاية المطاف كم؟ شو عصابة في هذا الاتجاه، حقاً تسبب قدرا كبيرا من الاهتمام في التيتانيوم شركات صناعة، ولكنه أيضا أثارت مناقشة ساخنة من إيندوسترياند #39; s الأحداث.


إذا جمهور الحضور بو؟

تفسير هذا البيان ليس من الصعب علينا أن نفهم، ودمجها في إنتاج الشركات مليارات لونجمانج أول ثاني أكسيد التيتانيوم المحلية القدرة الإنتاجية من 600 ألف طن، ومن الآن، تطورت تدريجيا إلى قدرة إنتاج 1.3 مليون طن، لا يجوز صعوبة تحقيق هدف المرحلة. من وجهة النظر الحالية، وهذا ييراند #39; s سعر المبيعات المحلية من ثاني أكسيد التيتانيوم وارتفع 10، أو أكثر من 30%، زيادة كبيرة في إيرادات الشركات. آفاق جيدة للتنمية، واتجاه التنمية الجيدة، صناعة أكسيد التيتانيوم غنية طبيعيا. ووفقا للتطور الحالي تعيين الاتجاه تطمح، والصناعة المحلية من ثاني أكسيد التيتانيوم، لونجمانج المليارات لتحقيق الهدف الأول فقط يمكن أن تكون بسهولة المدقع.


بل ويرى مقدم البلاغ أن تنفيذ التيتانيوم تجهيز تمديد سلسلة صناعة وإنتاج المواد العسكرية لسبائك التيتانيوم، الهدف الاستراتيجي الثاني مكون مقلة العين بو، لتنمية المحلية التيتانيوم تجهيز المؤسسات 50 عاماً بوتي المجموعة كمثال، توسيع السلسلة الصناعية السنوات العشر الأخيرة، الاستخدام العسكري لمادة التيتانيوم في تنمية الابتكار المستمر للتنمية المطردة ل. تطوير الصناعة ولونجمانج المليارات الصليب، صعوبة في تحقيق الهدف، كما يمكن أن يتصور.


هل من الممكن أن تمتد سلسلة صناعة التيتانيوم؟

من أجل تحقيق المليارات لإدخال التيتانيوم في صناعة تجهيز، هناك طريق طويل للذهاب. Andquot الأول؛ جيهانجروجيشاناندقوت؛. على الرغم من أن صناعة ثاني أكسيد التيتانيوم والتيتانيوم تجهيز الصناعة صناعة التيتانيوم، لكن إنتاج الأسفنج التيتانيوم من الصفر، إنتاج المواد سبائك التيتانيوم العسكرية، ليس أمرا بين عشية وضحاها. لا مسألة من تجهيز المعدات اللازمة لإنتاج التيتانيوم الحواجز التقنية الأسفنج والتيتانيوم المواد، وتكنولوجيا المعالجة، التي صعبة التغلب عليها، ومن خلال هذه المعدات الرئيسية الحصول على ومنتجات التكنولوجيا، الطريق للذهاب إلى ريدج، الهجوم، والطويل في المستقبل. وثانيا، الحاجة إلى دعم سلسلة الرأسمالية القوية. وقال رئيسة عصابة شو في مؤتمر صحفي مشترك ولونجمانج كيمبرلي، اثنين بعد عملية الدمج، صافي الأرباح السنوية لا تقل عن 1 بیلیون يوان. مؤتمر لونجمانج المليارات وبنك تنمية بودونغ شانغهاي وقعت اتفاقا لتعاون استراتيجي، يعتزم مصرف تنمية "بودونغ شانغهاي" للمؤسسات الائتمانية 5 بیلیون يوان. هذه الأموال دعم مليارات قدرة الإنتاجية من 600 ألف طن من لونجمانج الآن من سلسلة رأس المال، وأصبحت تدريجيا الحاجة إلى تطوير قدرة إنتاج 1.3 مليون طن، ولكن أن تفتح التيتانيوم الأسفنج، سلسلة صناعة تجهيز التيتانيوم تحتاج أيضا إلى أموال أكثر قوة لدعم.


وكما يقول المثل andquot؛ الخبراء انظر الطريق، يشاهد العلمانيين، اقترن ذلك بالأخبار ولونجمانج كيمبرلي ملهمة، تشجيع الروح المعنوية لصناعة التيتانيوم، وتصبح مثالاً ناجحاً لتعزيز الصناعة. ولكن في الصين، التيتانيوم الأسفنج التيتانيوم تجهيز صناعة الصيد، اتجاه التنمية للطلب في السوق ليست قوية، تريد مشاركته andquot لذيذة؛ كاكيندقوت؛ ليس من السهل. ولكن لا يزال نتطلع، من خلال عمليات الدمج والاستحواذ داخل الصناعة، إرادة ضخ حيوية جديدة في تنمية الصناعة التيتانيوم.